ARABIC (MEA) [Change]
Home<حلول السوق<صناعية<أطعمة ومشروبات
ShareThis
Print

أطعمة ومشروبات

اللحوم والدواجن:
يواصل إنتاج اللحوم والدواجن الوفاء بالطلب المتزايد على مستوى العالم لذا لقد ابتكرت التقنيات الحديثة نطاقًا أوسع من استخدامات اللحوم فضلاً عن القدرة على نقل منتجات اللحوم على مستوى العالم. ويعد كل من التبريد والتحكم بدرجات الحرارة جوانب مهمة خلال هذه العملية بأكملها مما يتطلب ظروف صحية سليمة فضلاً عن الامتثال للقواعد الحكومية ومعاييرها الصارمة. كما تعد شركة فيلتر مزودًا رائدًا لمعدات التبريد الذي يوفر للقائمين على إعداد اللحوم أداءًا مضمونًا لإعداد منتجات لحوم فائقة الجودة فضلاً عن تخزينها وتوصيلها إلى جمهور المستهلكين. 

منتجات الألبان:
تعد صناعة الألبان واحدة من الصناعات التي تتسم بالتعقيد والتنوع مما تتطلب تبريدًا وتحكمًا بدرجات الحرارة مضمونًا خلال جوانبها كافة. ويحتاج إنتاج نطاق واسع من المنتجات من الحليب والجبن والروب والزبد فضلاً عن تخزينها إلى سبل تبريد فعالة. كما يمثل التبريد جانبًا ضروريًا في تطوير منتجات جديدة. وفضلاً عن ما سبق، تعد سبل التبريد الصحيحة ضرورة للوفاء بالمعايير الحكومية والمعايير الصحية وتوفير منتجات ألبان بجودة فائقة إلى المستهلكين والوفاء بمتطلبات استهلاك الطاقة بمحطة التبريد. ولقد ساهمت دائمًا شركة فيلتر، ومقرها في "مزرعة منتجات ألبان أمريكا"، في توفير حلول تبريد فعالة مضمونة في مجال صناعة الألبان. 

المأكولات البحرية:
يفسد المقدار اليومي من صيد الأسماك مالم تكن مزايا التجميد والتبريد الخاصة بضواغط شركة فيلتر متوفرة حاليًا. وهكذا تعتمد موانئ الصيد الكبرى على سبل التبريد الملائمة عند نقل المنتجات على مستوى العالم. 

المشروبات:
ترتبط صناعة المشروبات ارتباطًا وثيقًا بالتبريد والتثليج. ويعد كل من التثليج وعملية التبريد عاملين رئيسيين لطرق التخمير والإنبات السليمة، وسلامة المنتج خلال عملية الإنتاج بأكملها، وتوصيل نطاق واسع من المشروبات إلى المستهلكين. ولقد رسخت شركة فيلتر تاريخًا طويلاً في مجال تقديم حلول التبريد والتثليج بمجال صناعة المشروبات وبذلك تساعد هذه الخبرة في إعداد المشروبات إعدادًا فعالاً مدروسًا.

 
 
ملاحظات عن الموقع الإلكتروني
Rss Feeds
© 2016 Emerson Electric Co. All rights reserved.
CONSIDER IT SOLVED.